الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“بالارقام أغنى مذيعة عربية وبلا منافـس”.. لن يتوقــع أحد كم يبلغ راتب الاعلامية خديجة بن قنة من قناة الجزيرة الاخبارية

موقع أيام نيوز

كشفت صحف اخبارية حقيقة ثروة الاعلامية الشهيرة خديجة بن قنة خصوصا بعدما زعم البعض انها أغنى مذيعة عربية وبدون منافس.
هذا الأمر فتح الكثير من المجالات امام الجمهور للحديث عن حقيقة طرد خديجة بن قنة من قناة الجزيرة والذي تسائل الكثيرون عن صحته.
صفحات اعلامية تداولت الخبر بشكل كبير امام صدمة من الجمهور حيث والاعلامية خديجة بن قنة واحدة من أفضل الاعلاميات بحضورها وثقافتها العالية.
وبعد التحري والتأكد تبين أنه لاصحة لما تم تداولة وانها مجرد اشاعات تناولها البعض بغرض كسب العديد من المشاهدات خصوصا بعد ظهور خديجة بن قنة قبل ايام في بث مباشر عبر قناة الجزيرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وخديجة بن قنة هي إعلامية جزائرية تخرجت من كلية الصحافة بجامعة الجزائر عام 1988 وتدربت على العمل الصحافي في معهد CFJ في باريس عام.
وقد تم نشر تقارير حول رواتب موظفي وموظفات قناة الجزيرة في وسائل الإعلام القطرية ومجلة المصور فيما يتعلق برواتب الموظفين تميزت خديجة بن قنة بأنها من بين أعلى الرواتب بين الموظفات حيث بلغت راتبها 8000 دولار شهريا.