الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

من هي زوجة سعد لمجرد الأولى ثمين ومفاجأة عن جنسيتها

موقع أيام نيوز

أعادت حسابات فنية تداول مقطع فيديو نادر لزوجة الفنان سعد لمجرد الأولى ثمين والتي تزوجها قبل زوجته الحالية غيثة العلاكي.
حيث ظهر في المقطع سعد لمجرد وهو يشكر زوجته ثمين موضحا أنها داعمته ووقفت بجانبه وبسؤال المذيع لها هل ستتغير حياتك عندما يصبح نجم فأجابت أنها تراه طول الوقت نجم .

وكان سعد لمجرد تزوج من زوجته الأولى ثمين التي ارتبط بها خلال وقت إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية وتكاثرت الأقاويل حول جنسيتها فقيل أنها هندية أو باكستانية الأصل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وحرص لمجرد على أظهرها خلال مشاركته في برنامج سوبر ستار سنة 2007 قبل أن يتم الطلاق بينهما في ما بعد.
من هي ثمين.. زوجة سعد لمجرد الأولى
ولم تنتشر هذه الزيجة التي انتهت بالانفصال بشكل كبير حيث لم يكن سعد لمجرد شهيرا وقتها وحاول الفنان المغربي خلال مقابلاته الإعلامية عدم الحديث عن هذه الزيجة بعد أن صار مشهورا لكن ذات مرة صرح أن الغيرة بإمكانها هدم أية علاقة فتكهن جمهوره أن يكون سبب انفصاله عن ثمين هو غيرتها الشديدة عليه.

وعقد سعد لمجرد قرانه على زوجته الثانية غيثة العلاكي خلال شهر أيلول سبتمبر من عام 2022 في العاصمة الفرنسية باريس بحضور عدد قليل من الأقارب والأصدقاء.