الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“عاجباني”.. نبيلة عبيد توجه رسالة لـ غادة عبد الرازق؟!

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة نبيلة عبيد جمهورها منشور جديد عبر حسابها على انستغرام، وتضمن المنشور صورة للفنانة غادة عبد الرازق من حفل دير جيست وتهنئة لها بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “صيد العقارب”.

وكتبت نبيلة عبيد في المنشور:” النجمة الجميلة غادة عبد الرازق عاجباني في كل خطواتها، إطلالاتها، اختياراتها الفنية أناقتها المختلفة والمميزة جدا وكمان محافظتها على الرشاقة التي اكتسبتها”.
 

وتابعت نبيلة عبيد رسالتها للنجمة غادة عبد الرازق، وقالت: “كل ده يخليني أقولها إنتي فعلا نجمة مبدعة تستحق الجوايز…. ومبروك فوزك بجائزة ديرجست كأفضل ممثلة دراما تلفزيونية”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مسلسل صيد العقارب

يجدر بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق شاركت بمسلسل “صيد العقارب” في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، والعمل من بطولة رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء، وآخرين.