الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هل تتذكرون الفنانة هدى حداد شقيقة السيدة فيروز؟ شاهدوا كيف أصبح شكلها في آخر إطلالاتها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

من أحب الفن الرحباني وتابع أعمال الرحابنة على مدى سنوات لا يمكن له أن لا يعرف الصوت الذهبي الذي رافق مسيرتهم وكان أحد عوامل نجاحهم وهو صوت السيدة هدى حداد شقيقة السيدة فيروز.
هدى حداد غنت مجموعة من أجمل الأغاني سواء على المسرح الرحباني أو بعد توقف الرحابنة وأطربت بصوتها الجميل كل من أحب الفن الراقي ولكنها غابت في الفترة الأخيرة وأصبحت مقلة في ظهوراتها الإعلامية.
من هي هدي حداد
وهي الشقيقة الصغرى للفنانة اللبنانية فيروز حيث تعد من الفنانات اللاتي يمتلكن العديد من المواهب الفنية.
ولدت هدى حداد في 15 أغسطس 1944 في زقاق البلاط في بيروت ولديها شقيق يدعى جوزيف وشقيقتان هما أمال ونهاد ونهاد هو الاسم الحقيقي للمطربة فيروز.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
هدى تصغر فيروز ب 9 سنوات واعتبرتها دائما في مقام والدتها
بدأت مسيرتها الفنية سنة 1959واشتهرت من خلال مسرح الرحابنة بدور البنت الريفية ذات الملامح الهادئة وجمعت بين موهبتين في التمثيل والغناء
قامت بالغناء مع أختها فيروز في مسرحيات ميس الريم لولو سهرة حب ومسرحية بترا عام 1977
تعتبر مسرحية دواليب الهوى أول أعمالها في المسرح الرحباني تميزت في أداء الأغاني الخفيفة في المسرحيات والإسكتشات التلفزيونية
زواج هدي حداد
تزوجت من شوقي زيادة وكان مديرا في وزارة الأشغال العامة والنقل لهما ولدان هما جوزيف ودينا وتوفي زوجها في 15 مايو 2016
تميزت هدى حداد في مشوارها الفني برقة صوتها الساحر وأدائها المنفرد وجمالها التي جعلها تتربع في قلوب محبيها على الرغم من قلة ظهورها في البلاد العربية واقتصرت شهرتها على الشام فقط.

انت في الصفحة 1 من صفحتين