الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حاربتها الفنانات أسرار من حياة الفنانة الأرمينية إيمان وهكذا أصبح شكلها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

بسبب ملامحها الجميلة حصرها المخرجين ونجحت في أن تلعب كافة الأدوار باحترافية كبيرة ودخلت عالم السينما المصرية بالصدفة.
إنها الفنانة إيمان التي ولدت في لبنان وغيرت اسمها من ليز سركسيان إلى إيمان من أجل السينما المصرية تربت داخل بيت فني فوالدها كان مخرج مسرحي أرمني الچنسية يعمل بلبنان.
تعد حياتها مليئة بالأسرار إليكم  أبزر المعلومات عن الفنانة إيمان وأهم المواقف في حياتها الفنية والخاصة.
هي ممثلة لبنانية مصرية من أصل أرمني اسمها الحقيقي إليزابيت طوروس سركسيان واشتهرت باسم ليز سركسيان وغيرته إلى إيمان بعد قدومها لمصر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ولدت الفنانة إيمان في 1 يناير 1945 في لبنان لأب أرمني يعمل مخرج مسرحي وأم أرمنية تركية تخرجت من كلية الصيدلة بالجامعة الأمريكية في بيروت ثم درست التمثيل بنفس الجامعة.
وفي عام 1960 تزوجت من الدبلوماسي اللبناني ماكس تشيللو وهو قنصل شرف الإكوادور في مدينة ميونيخ وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم هيلا وماكس وليلى.
بنت السادسة.. إيمان تبدأ أولى خطواتها بالفن
تربت الفنانة إيمان داخل أسرة فنية فوالدها كان يعمل مخرج مسرحي وكان لعمل والدها دورا كبيرا في بداية مشوارها الفني حيث تأثرت به وكانت تحرص على حضور كواليس المسرحيات معه.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وبدأت إيمان مشوارها الفني وهي طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات من خلال المسرح حيث بدأت التمثيل باللغة الأرمنية بسبب إصرار والدها على التحدث باللغة الأرمنية.
وحكت الفنانة إيمان بداية صعودها خشبة المسرح وهي طفلة بقولها مرة كنت بحضر كواليس مسرحية مع بابا وكان فيه طفلة بتمثل معاهم في المسرحية غابت فأنا طلبت إني أشارك قلت لبابا طلعني ومش هاتندم.
ويعرف عن الفنانة إيمان أنها تتحدث أكثر من لغة حيث قالت عن ذلك في البيت عندما مع والدي كان لازم نتكلم أرمني أنا وأختي بنتكلم عربي وولدتي كانت بتتكلم إنجليزي أما الإسباني أنا اللي اتعلمته.
من المسرح اللبناني إلى السينما المصرية
وبعد مشاركتها في المسرحية مع والدها اشتركت إيمان مع الجمعية الأرمنية في بيروت في حفل قامت بالغناء فيه ومثلت باللغة الأرمينية ومثلت أيضا بالفرنسية واللبنانية.
وبدأت مشوارها الفعلي من خلال المسرح
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين