الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

آخر الأخبار بعد عامين من ۏفاتها| كيف أصبح حال أسرة نيرة أشرف.. مفاجأة عن شقيقتها

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تكشف عن خطوبة شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف والتي رحلت منذ حوالي عامين بعد تعرضها للقتل من قبل زميلها .

ويبدو أن عائلة نيرة أشرف تجاوزت أحزانها على رحيلها حيث بدأت الأسرة ممارسة حياتها بشكل طبيعي مرة أخرى .

 

شقيقة نيرة أشرف تألقت بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا ” اوف وايت ” اللون كشف عن جمالها كما اعتمدت بمكياجها على الألوان الترابية وظهرت وهي ممسكة بيد خطيبها .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت شروق أشرف اتجهت إلى عالم السوشيال ميديا وتحديدا التيك توك الشهور الماضية وأصبح لديها الآف المتابعين .

أعلنت شروق شقيقة نيرة أشرف والمعروفة إعلاميا بـ طالبة جامعة المنصورة، والتي لقيت مصرعها على يد شاب أمام أسوار الجامعة، خلال ذهابها لأداء الامتحانات.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

خطوبة شقيقة نيرة أشرف 

ودونت شروق أشرف، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: أنا مش مصدقة، ولا عارفة ده حصل امتى وإزاي، في يوم لقيت محمد كلم بابا من غير ما أنا أعرف وقال له أنا هجيب أهلي وهاجي أتقدم لـ شروق.

وواصلت شقيقة نيرة أشرف: من أول ما عرفت محمد وهو بيقولي أنتي حب عمري، ومش هتخلى عنك، ومش هخذلك وهحارب الدنيا كلها عشان أبقى معاكي، وفعلا نفذ وعده وكل كلمة قالها لي نفذها.

واستكملت: محمد الشخص اللي فعلا تمنيته من ربنا، أنا كنت مفتقدة الإحساس بالأمان، ولقيته معاه من أول ما عرفته، وطريقته معايا زي ما هي ما تغيرش، رجولته ليا مش عليا.

واختتمت شروق  شقيقة نيرة أشرف: محمد إداني القوة، وأكتر حد نصحني ووعاني على حاجات كتيرمكنتش شايفاها ولا عارفاها في الحياة، أنا حقيقي مبسوطة أوي، ربنا يديمك سند وضهر وقوة ليا.