الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملايين الدولارات.. لن يتوقع أحد كم تبلغ ثروة الاعلامية كريستيان بيسري والمفاجأة الحقيقية في جنسيتها الحقيقية!

موقع أيام نيوز

"ملايين الدولارات".. لن يتوقع أحد كم تبلغ ثروة الاعلامية كريستيان بيسري والمفاجأة الحقيقية في "جنسيتها الحقيقية"!

تعتبر الاعلامية الشهيرة كريستيان بيسري، واحدة من أشهر الاعلاميات والشخصيات في الوطن العربي، نظراً لما قدمته في مجال الإعلام.

كريستيان بيسري استطاعت أن تفوز بقلوب الجماهير في الوطن العربي، وذلك بسبب ادائها الرائع وحضورها اللافت في عبر المواقع الاخبارية. ومؤخرا، أحدثت صفحات اخبارية الكثير من الجدل بسبب چنسية الاعلامية كريستيان بيسري، حيث زعم البعض انها ليست عربية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وبعد التأكد، تبين أن الاعلامية كريستيان بيسري تحمل الچنسية اللبنانية، وكل ماقيل عن جنسيتها الغير عربية مجرد شائعات.

أما بشأن ثروة الاعلامية كريستيان بيسري، فمن المعروف أن القنوات الاخبارية لاتفصح عن رواتب موظفيها، ولكن كشفت مصادر غير مؤكدة أن ثروتها تتجاوز المليون دولار.

Image

كريستيان بيسري (15 أكتوبر 1985 -)، مذيعة أخبار وصحفية لبنانية في قناة العربية الحدث.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

حياتها ومسيرتها
ولدت في 15 أكتوبر 1985 في بلدة حوارة، قضاء الضنية، لبنان. درست الإعلام والأدب الفرنسي في الجامعة اللبنانية الفرع الثاني الفنار. ظهرت كريستيان لأول مرة في عام 2005 على قناة تيلي لوميار في تغطية أحداث ۏفاة يوحنا بولس الثاني، بعدها عملت في قناة إل بي سي ثم في قناة المستقبل، ثم عملت مراسلة في قناة إم تي في اللبنانية. وفي عام 2013 إنتقلت للعمل في قناة العربية ككاتبة محررة وشاركت في تقديم فقرة الصحافة. وبعدها أصبحت مذيعة أخبار على قناة الحدث منذ إنطلاقها في عام 2014 واستمرت بالعمل فيها إلى عام 2020 حيث إنتقلت للعمل كمذيعة في قناة سكاي نيوز عربية، وفي عام 2021 رجعت إلى العمل كمذيعة في قناة الحدث. وغطت أحداث الغزو الروسي على أوكرانيا كمراسلة حربية. وفي أغسطس 2022 عملت كمراسلة في أفغانستان. في 11 نوفمبر 2022 حصلت على جائزة أفضل مراسلة تلفزيونية في الخطوط الأمامية في المنتدى العالمي للتواصل الإجتماعي الذي أقيم في عمّان، الأردن. في مايو 2023 عملت كمراسلة في تركيا لتغطية الانتخابات العامة التركية.