الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الوجهة الاخر للفنان جمال سليمان مع زوجته السابقة الفنانة وفاء موصللي

موقع أيام نيوز

الفنانة السورية وفاء موصللي أصبحت من أشهر الفنانات في الوطن العربي، تعددت ادوارها ولكن زادت شهرتها بدورها في مسلسل باب الحارة، حيث كانت احدى نجمات المسلسل.

ومؤخراً وبعد رفض جمال سليمان الحديث عن زوجته السابقة وفاء موصللي، خرجت الفنانة السورية عن صمتها ووجهت له انتقادا لاذعاً.

وقالت وفاء موصللي في لقائها المسجل: "ما حلوة بحقه ما يحكي الصدق" لافتة إلى أن تهربه من الإجابة عن السؤال الخاص بها كان عيباً.

وأكدت وفاء موصللي أن هناك من الوثائق والأوراق ما يثبت زواجهما لمدة 8 سنوات كاملة قبل الانفصال بعد ذلك لاستحالة العشرة بينهما.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

سبب عدم إنجاب وفاء موصللي من جمال سليمان

من ناحية أخرى كشفت الفنانة السورية، سبب عدم إنجابها من زوجها الأول جمال سليمان، على الرغم من مرور 8 سنوات وهما متزوجان، وهي فترة طويلة نسبياً.

وقالت موصللي إن السبب الرئيسي في عدم إنجابها طفلا من جمال سليمان، هو أنه طلب منها استكمال دراستها، فحالت الدراسة بينها وبين الإنجاب.

وأوضحت وفاء موصللي أنه لا صحة للشائعات التي تتردد بوجود خلاف بينها وبين جمال سليمان، مشيرة إلى أنهما عملا معا في أكثر من عمل ومن ضمنها مسلسل مذكرات عائلة، والذي كان قد تم تصويره بعد فترة قصيرة من الطلاق، كما أنهما اجتمعا مؤخرا في مسلسل الحرملك.