السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

نجوى كرم تكشف حقيقة ماتم تدواله سابقا عن زواجها من الفنان ماجد المهندس

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية ، نجوى كرم حقيقة ما تم تداوله حول زواجها سراً من الفنان ماجد المهندس 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو يجمع نجوى كرم بماجد المهندس ، فيما قالت نجوى : "الدنيا وجوه وعتاب. أنا بتفاءل بإسمو بتفاءل بفنو… ونعم التعامل ونعم العلاقات الرائعة… يا حبيبي، شوفوا ها الإنسان الخلوق ، حياة قلبي ، ليردً عليها المهندس أنها ” من يومها عملاقة ” .

وأضافت "نجوى" : نحنا نتعملق بأخلاقنا، في كتار بيملكوا صوت حلو بس مش كتار بيقدروا يتآلفوا بالأخلاق وبالفن وبالقيم وبالرقي .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
واستطردت : أنا بكبر بخيي ، اتهمونا عملوا علينا إشاعة ما بتجوز علينا ،

كشفت الفنانة اللبنانية ، نجوى كرم حقيقة ما تم تداوله حول زواجها سراً من الفنان ماجد المهندس

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو يجمع نجوى كرم بماجد المهندس  ، فيما قالت نجوى: "الدنيا وجوه وعتاب. أنا بتفاءل بإسمو بتفاءل بفنو… ونعم التعامل ونعم العلاقات الرائعة… يا حبيبي، شوفوا ها الإنسان الخلوق  حياة قلبي ، ليردً عليها المهندس أنها " من يومها عملاقة".

وأضافت نجوى: "نحنا نتعملق بأخلاقنا، في كتار بيملكوا صوت حلو بس مش كتار بيقدروا يتآلفوا بالأخلاق وبالفن وبالقيم وبالرقي. واستطردت: أنا بكبر بخيي، اتهمونا عملوا علينا إشاعة ما بتجوز علينا، نحنا اخوة

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
في أحدث ظهور لها، تألقت النجمة اللبنانية نجوى كرم بفستان أنيق باللون الذهبي، تميّز بصيحة الأكمام الواسعة التي هي من أهم صيحات الموضة هذا الموسم.

وجاء الفسان ضيقاً من الأعلى، واتسم بصيحة الأوف شودر مع أكمام واسعة وتم تطريزة بالكامل بالباييت الذهبية اللامعة، لينسدل الشيفون البرّاق على شكل تنورة واسعة.

وحمل فستان نجوى كرم الفخم توقيع المصمم Jenny Packham، ورغم بساطته بلغ سعره نحو 5082 دولاراً أميركياً. وتزيّنت الفنانة بأقراط طويلة وبعض المجوهرات الناعمة في يديها

ومن الناحية الجمالية، تركت نجوى كرم شعرها البنّي ينساب على كتفيها، وطبّقت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية متناسقة تبرز جمالها، مع أحمر شفاه بنّي لامع.