الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ياسمين عبد العزيز تخسر الكثير من وزنها.. والجمهور : "عملتيها إزاي"

موقع أيام نيوز

اشعلت الفنانة ياسمين عبد العزيز تساؤلات جمهورها خلال الساعات الماضية، بعد ان فاجأت الجميع بخسارة كبيرة في وزنها في احدث ظهور لها.

نشرت ياسمين عبد العزيز فيديو لها من داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم" وظهرت وقد خسړت الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية.

وسألت ياسمين عبد العزيز جمهورها قائلة: "كده تمام ولا أخس أكتر؟".

وتفاعل الجمهور مع ياسمين عبد العزيز وتلقت الكثير من التعليقات منها "عملتيها إزاي"، و"قمر في كل حالاتك"، "كده حلو أوي متخسيش أكتر".

ومنذ فترة وتشارك ياسمين عبد العزيز جمهورها بفيديوهات تحفيزية لها من "الجيم" وهي تقوم ببعض التمارين الرياضية، ويبدو أنها تريد الظهور بشكل جديد في مسلسلها وفي المسرحية التي ستقدمها مع الفنان كريم فهمي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ويشارك في بطولة المسرحية إلى جانب ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي، بدرية طلبة وإيمان السيد، وهي من إخراج خالد جلال.

على جانب آخر، تعود ياسمين عبد العزيز لجمهورها بعد غيابها عن موسم رمضان 2024.

وتعاقدت ياسمين عبد العزيز على مسلسل جديد لرمضان 2025 من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عمرو محمود ياسين.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كريم فهمي السبب في خسارة ياسمين عبد العزيز وزنها.. أعرف السبب

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورتها وهي توقع على عقود مسلسلها الجديد وكتبت: "مسلسل رمضان 2025 بإذن الله، تامر مرسي وحسام شوقي".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضړب ڼار" وعرض في رمضان 2023.

ومسلسل "ضړب ڼار" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.