الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن تصدق كيف أصبح شكل "بلية" بطلة فيلم "العفاريت" الآن!!

موقع أيام نيوز

أخذ فيلم العفاريت حيزا كبيرا من الأفلام الشهيرة التي ذيع صيتها في الأفلام السينمائية القديمة التي شغلت فترة التسعينيات من الجيل الماضي، والذي تعلق ذهن الكثير بالطفلة بلية التي لعبت دورها الفنانة هدير خير الله.

من منا لا يحب مشاهدة فيلم العفاريت، والذي تربينا عليه منذ صغرنا، فجميعنا نتذكر بلية، الطفلة الشقية التي دخلت حياة عمرو دياب، المطرب الشهير في الفيلم، وقلب حياته رأس على عقب.

 

وكانت شقية جداً، كما أنها كسبت قلوبنا بشقاوتها وخفة ډمها، وكنا نخشى عليها من شړ الكتعة التي كانت تريدها أن تبييع لها المخډرات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ومؤخراً، نشرت منة صورة لها توضح شكل ملامحها الآن، وذلك بعد بعدها عن الأنظار عدة سنوات، فأخر ظهور لها كان من 10 سنوات، عند ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية.

وظهرت منة في الصورة وهي امرأة شابة جميلة، تمتلك نفس ملامح التي كانت تمتلكها في صغرها، فلم تتغير كثيراً.

والصورة التي نشرتها منة عبر حسابها الرسمي على الانستجرام، كانت من خلال حفلة لـ الهضبة عمرو دياب، حيث حضرت الحفلة وقابلت الهضبة والتقطت معه عدة صور سيلفي نشرتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بلية بطلة فيلم العفاريت اسمها الحقيقي هدير خير الله، أصبح عمرها 40 عامًا الآن، وكان عمرها 7 سنوات في الفيلم لذي مر على عرضة 33 عام.

لم يكن فيلم العفاريت هو أول أعمال هدير أمام الكاميرا، بل شاركت قبله في إعلان بسكويت.

ظهرت في عدة أعمال، منها: فيلم مسجل خطړ، وليه يا دنيا، كما ظهرت في مسلسل ليالي الحلمية.