الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مش عايز انزل من نظر حد!! لن تصدق ما الذي يشاهده أحمد أمين حتى يقول هذه الجملة ؟!

موقع أيام نيوز

نشر الفنان أحمد أمين عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر سابقا، اكس، قائلا: "انا عايز اعترف بحاجة بسيطة بس مش عايز انزل من نظر حد، انا بحب اتفرج على فيديوهات الناس اللي بتنضف السجاد".

وكان قد ظهر في الحلقة التاسعة من مسلسل بابا جه، وكان ظهور النجم أحمد أمين، كـ ضيف شرف في الحلقة التي جسد فيها شخصية الأب الذي يحتاج إلى والد يجلس معه لحل أزمة نفسية متعرض لها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

ليجد "هشام" نفسه في مأزق جديد اثناء عمله كـ "أب للإيجار"، وسرعان ما توالت المشاهد التي تجمعهما في الحلقة، ليبدأ "هشام" في تنفيذ بعض طلبات أمين.

مسلسل بابا جه ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.