الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

فريدة سيف النصر : "تعرضت للانتفاد بسبب بدلة و جوزي خاني "

موقع أيام نيوز

تشارك الفنانة فريدة سيف النصر قصة زواجها السابق مع الجمهور حيث بدأت القصة على مسرح الجلاء أثناء تقديمها عرضا مسرحيا هناك.
خلال تجربتها تعرفت على زوجها السابق في قسم الأزبكية بعد تحدث رجل من الجمهور بطريقة غير لائقة وتزوجا لتجرب الحياة معا.
وخلال مشاركتها في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة كشفت فريدة عن تجربة الطلاق الصعبة التي مرت بها مع زوجها السابق حيث حدث الطلاق بينهما لثلاث مرات بسبب أسباب صعبة وقوية لم تستطع أن تسامحه عليها.


مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأضافت كانت لدي صديقة كنت أثق بها وكنت أترك المنزل لها وأظهر لها الحب وعلى الرغم من أنني كنت جميلة وهي لم تكن كذلك إلا أن الصدمة كانت عندما تزوج زوجيها بعد كل ما قدمته لها.
لم أتمكن من أن أسامح زوجي أو أن أعود إليه بسبب ذلك وعندما جاءت لي عروض زواج أخرى بعد ذلك رفضتها بسبب ابني وكذلك بسبب الصعوبات التي واجهتها مع الرجال.
وفي سياق متصل كشفت أيضا عن تعرضها لإهانة كبيرة من والدها بسبب دورها في فيلم ٤٢٤ والذي اضطرت فيه لارتداء بدلة رقص وهي كانت في سن صغيرة.