الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، في الساعات القليلة الماضية

موقع أيام نيوز

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، في الساعات القليلة الماضية، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لها مع رجل اعمال اماراتي، قيل إنه زوجها، وذلك خلال احياء نجوى كرم حفل رأي السنة في دبي بالامارات العربية المتحدة.

وفي التفاصيل، انتشر مقطع فيديو لـ نجوى كرم خلال وصولها الى الحفل ونزولها من السيارة، حيث كان في استقبالها عدد من الأشخاص الذين رحبوا بها بشكل كبير.
هذا الفيديو اثار موجة جدل واسعة بين المتابعين، الذين تساءلوا عن هوية هذا الشخص والعلاقة التي تربطه بـ نجوى كرم، لتزعم بعض الصفحات على مواقع التواصل المهتمة بأخبار المشاهير، ان هذا الشخص هو زوج نجوى كرم وهو رجل اعمال اماراتي ويصغرها بـ 15 عاما.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر الفنانة اللبنانية نجوى كرم وهي تهنئ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بطلاقها.


وفي التفاصيل عندما التقت نجوى كرم بشيرين عبد الوهاب في كواليس حفل ليلة رأس السنة الذي حدث على مسرح أرينا فيستيفال سيتي بدبي وجمع الحفل بين الفنانين نجوى كرم وجورج وسوف وشيرين عبد الوهاب.
وفي التفاصيل قالت نجوى لشيرين:"ألف مبروك على الجو اللي اسمعناه، وعلى كل شي"، وكررت نجوى جملة "على كل شي" مرة ثانية،ومن الواضح أنها تشير إلى طلاق شيرين عبد الوهاب من الفنان المصري حسام حبيب.