الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

خدعتنا جمیعًا.. أیقونة البراءة والجمال میریم فارس "شكلھا وحدة تاني خالص" بدون فیلتر ولا مكیاج!!

موقع أيام نيوز

ميريام فارس تصدم الجمهور بظهورها بدون مكياج في أحدث ظهور.. والجمهور: خدعتينا

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ انستجرام.

وتألقت ميريام فارس بإطلالة ناعمة بدون مكياج مرتدية جمبسوت باللون الاسود،مما حازت علي اعجاب جمهورها، ولكن صدمت البعض بملامحها التي تبدو “باهتة” بسبب ظهورها بدون مكياج وعلق أحد متابعيها وكتب: “خدعتينا”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

جدير بالذكر، أن أحدث أعمال ميريام فارس، أغنية “قومي” باللهجة الخليجية، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية، وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا.

وطرحت ميريام فارس، في يونيو الماضي فيلمًا وثائقيًا بعنوان “غدارة يا دنيا” الذي تستعرض فيه قصة تحضير ألبومها الجديد، والأزمات التي مرت بها أثناء حمل طفلها الثاني، بالاضافة غإلى معاناتها خلال فترة كورونا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير للفنانة ميريام فارس، بعدما نشرته لتشارك جمهورها ومتابعيها عبر حسابها 

من خلال ارتدائها فستان جنزاري  وأخر أحمر أوف شولدر مفتوح الكتف، وفضلت أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها كنوع من أنواع الإثارة.

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور ومتابعيها عبر السوشيال ميديا مع الصور وأثارا حالة من الجدل بين الجمهور بين التأييد والرفض لتلك الإطلالة، وعلق أحدهم وكتب:”أحترمي جوزك”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس متابعيها عبر حسابها الشخصي بصورة جديدة لها من خلال خاصية ستوري.

ميريام فارس أطلت بدون مكياج، ونالت صورة ميريام إعجاب متابعيها وتغزل الكثير منهم في جمالها الطبيعي خاصة وأنها تعمدت الظهور بدون مكياج، في حين صدمت ملامحها الكثير وهي بدون مكياج حيث أعتبروها واحدة أخرى.

الجدير بالذكر أن مكياج ميريام فارس في إطلالاتها يعتبر مكياجًا مثاليًا للمرأة العربية العصرية إذ إنها تعتمد مكياج طبيعي عبر اختيار ألوان ظلال الجفون وألوان أحمر الشفاه الفاتحة، كما تحافظ على حيل مكياج تكبير رسمة العين بالرموش الاصطناعية ورسم العين بالآيلاينر.