الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

فيفي عبده تسبب الجدل بتصريحاتها حول علاقتها وسر من أسرار زواجها!

موقع أيام نيوز

أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده ضجة كبيرة في الوسط الفني بتصريحاتها الجديدة التي كشفت فيها عن علاقتها بالرجال وبعض أسرار حياتها الشخصية. وخلال ظهورها في برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز، قالت فيفي عبده إنها تفضل مصاحبة الرجال على النساء، مشيرة إلى أنها تجد النساء أكثر عرضة للغيرة والنفسنة، بينما الرجال أقل ميلاً للإيقاع بين الناس.

وقالت فيفي عبده: “أحب أن أصاحب الرجال، ولكنني لا أصاحب النساء لأن النساء أكثر غيرة ونفسنة. وأنا أنصح النساء بأن يكون لديهن حذر من النساء الأخريات وليس من الرجال، لأن الرجال لن يخربوا وراءك أو يحاولوا الإيقاع بك”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت: “الرجال مهمون وحلوون، ولكن ليس لدي الوقت أو الطاقة لغيرتهم ونفسنتهم. الرجل هو ‘سي السيد’ في المنزل، وعندما تدخلين البيت، من ستتحدثين معه إذا لم يكن هناك رجل؟ الرجل يحب المرأة التي تقوم بكل شيء له، تكون غسالة وطباخة وتقوم بكل شيء يحبه”.

وروت فيفي عبده موقفًا طريفًا من بداية زواجها عندما كانت حاملاً، حيث أخبرتها الإعلامية ياسمين عز أن البرنامج يتناول مشاكل السيدات الحوامل هذا الموسم. قالت فيفي: “في بداية زواجي، عندما كنت صغيرة، أمي كانت تقول لي إننا نلد من ركبنا. وعندما كنت حاملاً لأول مرة في ابنتي عزة، كنت أعتقد أنني سأجلس وسيأخذون الطفل من ساقي”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تصريحات فيفي عبده أثارت جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تباينت الآراء بين مؤيد ومعارض لرؤيتها بشأن العلاقة بين الرجال والنساء ودورها في الحياة الزوجية. يعتبر البعض تصريحاتها جريئة، بينما يراها آخرون تعبيراً عن تجربة شخصية لا تعكس بالضرورة واقع جميع النساء.