الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تفاجأ الوسط الفني.. ظهور منفوخ ومفاجئ لـ حمل الفنانة “إليسا “يفاجئ الجدل بإطلالتها الجديدة وبطنها منفوخة!!

موقع أيام نيوز

ظهور الفنانة إليسا بطنها منتفخًا أثناء إحيائها مؤخرًا لحفلة في جدة الكثير من التكهنات حول حملها،   امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالأسئلة التفاعلية. حول حمل إليسا ، وحتى الأسئلة ذهبت إلى أبعد من ذلك،

حيث طرحت أسئلة حول والد الجنين ومن. من خلال محتوى الموقع نتعرف على حالة زواج اليسا سعد المجرد سرا. وأسئلة أخرى.خبر حمل إليسا صدمها ومعجبيها لأنه غير مرتبط حاليا بالزواج، لكنها عبرت عن صډمتها العميقة من انتشار هذه الشائعات متسائلة عن سبب طرحها في السوق في هذا الوقت، وأوضحت أنها ترتديها.

الملابس الفضفاضة في إحدى الحفلات الأخيرة في جدة، والتي تحترم دائمًا عادات وتقاليد البلد الذي تحتفل فيه بحفلاتها الموسيقية، وأن ملابسها الفضفاضة أثناء إحياءها مؤخرًا لحفلة جدة لم تكن سوى مراعاة تقاليد وعادات كان الناس من جدة وآخر الشائعات

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

التي ارتبطت باسم المطربة الكبيرة إليسا كانت خبر زواجها من زميلها المطرب المغربي سعد لمجرد وحملها واستغل البعض ظهورها بملابس فضفاضة وانتفاخ البطن قليلا من شائعات عن حملها.

الخلف، وهو ما نفته المطربة نفسها خلال مقابلتها.أعربت الفنانة اللبنانية المحبوبة إليسا عن استيائها الشديد من انتشار خبر زواجها وحملها، واتهمت بعض وسائل الإعلام اللبنانية، التي وصفتها

بالوقوف وراء هذه الإشاعات الكيدية التي أرادت تعطيل مسيرتها الفنية الناجحة، والفنانة إليسا لم تخاطب الرأي العام اللبناني والعربي بأنها مدفوعة بشائعات تريد الناجحين وأنها لا تخشى الحقيقة لأن هذه هي حياتها الخاصة وأنها عندما تزوجت. وحملت إذا لم تلتزم الصمت بشأن الأخبار، لكن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

سيرة إليسا
للفنانة المدهشة إليسا سيرة ذاتية مليئة بالإنجازات والتي يمكننا تلخيصها كالتالي[1]

الاسم الحقيقي اليسار زكريا خوري.
الاسم المستعار إليسا.
اسم الأب الشاعر والكاتب زكريا خوري.
اسم الأم يمنى سعود.
الميلاد ولدت في 27 تشرين الأول 1972 م في بعلبك.
العمر الحالي 49 سنة.
الچنسية لبناني.
الدين مسيحي.
الحالة الاجتماعية أعزب.