الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هل تذكرون ربى بطلة مسلسل كان ياما كان.. كبرت وأصبحت أجمل بمليون مرة من هيفاء وهبي !! (صورة)

موقع أيام نيوز

حققت الفنانة ربى السعدي، ابنة الكاتب الكبير والسيناريست هاني السعدي وشقيقة الفنانة روعة السعدي نجاحا كبيرا من خلال تقديمها العديد من الأعمال الفنية في طفولتها، حيث تركت اثر كبير لدى المشاهد.

وبعد غياب كبير، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة لربى السعدي بعد أن صارت شابة جميلة، أكد الجمهور بأنها أصبحت أجمل من هيفاء وهبي.

ولم تختار ربى الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، على الرغم من أن طموحها ينحاز للمجال الفني، وإنما بادرت السعدي للدراسة في جامعة، تخصص ترجمة أدب إنجليزي، وبدأت تعمل على التنسيق ما بين دراستها في الجامعة، وتصويرها في الأعمال الدرامية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتنحدر الممثلة السورية من العاصمة السورية دمشق، رغم أن أصولها فلسطينية، أما يوم ميلادها في فكان الأول من كانون الثاني من العام 1995.

وتوقفت ربى السعدي فترة طويلة عن التمثيل، والسبب سبق وكشفته لجمهورها، وقالت إنها لم تغب بقرار شخصي منها بل بسبب الأدوار التي تعرض عليها واصفةً إياها بأنها التي لا تناسبها.

فاكرين الطفلة "ربى" بطلة مسلسل"كان ياما كان".. لن تصدق كيف أصبح شكلها  اليوم.. طلعت أجمل بمليون مرة من هيفاء وهبي