الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفنانة أنغام و شيرين

موقع أيام نيوز

كشف حساب “شربليتا” المتخصص في الفن، مفاجأة عن سارق حسابات الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وعلاقته بالفنانة أنغام.

وقد تقدمت شيرين عبدالوهاب ببلاغ للنائب العام ضد شخص يدعى محمد الشاعر، متهمة إياه بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب دون علمها أو موافقتها.

ولمح “شربليتا” إلى أن أنغام هي التي تحارب شيرين عبدالوهاب بالتعاون مع هذا الشخص، الذي كشفت أنه محمد الشاعر.

وكتبت “شربليتا” عبر “انستجرام”: “محمد الشاعر الذي سرق حسابات شيرين يتواجد في الساحل مع أنغام وصداقة بينهم. ماذا تستنتجون؟”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأيد متابعو “شربليتا” كلامها، مؤكدين أن أنغام تحارب جميع من ينافسها وتسعى إلى تدميره.

وأنها السبب في ټدمير آمال ماهر أيضًا.

في ذات السياق، كشف حسام لطفي، محامي شيرين، أن الأخيرة خسړت مليون دولار بسبب سړقة حساباتها.

وأشار حسام لطفي إلى أن شيرين وثقت في أحد الأشخاص الذي كان يعمل مديرًا لأعمالها لفترة، إلا أنه استولى على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعوائدها.

وأوضح لطفي أن هذا الشخص، في إشارة إلى محمد الشاعر، تسبب في مشاكل قضائية بين الفنانة وبين الشركة المنتجة، حيث تعاقد الشاعر مع شركة أنغامي ونشر أغنية “بحلفلك” دون الحصول على موافقة منها.شيرين، الفنانة المصرية الشهيرة، قررت مؤخرًا التعاقد مع منصة خاصة بنشر الأغاني، وهو قرار أثار الجدل وأحدث مشكلة لها على منصات التواصل الاجتماعي. واجهت شيرين نقدًا حادًا من قبل جمهورها ومتابعيها، حيث اعتبروا أن هذا التعاقد ېهدد عوائدها ويؤثر سلبًا على شعبيتها.